رجل مجنون يدوس على الأطفال ويدعى انه إله... فشاهد ما يفعله بالاطفال

تم النشر بواسطة : Unknown | في الأربعاء، 2 يناير 2013 | 6:20 ص



 قدمه الأولى على رقبة الطفل والثانية على بطنه.. ويقول أنه يتحدث باسم الله!

أشك أنهم أشخاص مثلنا يدركوا ما يفعلوه من حركات خارقة لكل ما علاقة بالدين، فالجهل أقل ما يوصف على العادات الهندية الغريبة، والمعتقدات التي جاءوا بها ونالت استنكار المجتمع الدولي بكل طوائفه.

يُقدم الرجل "المُغيب" جامونا ياداف الكائن بولاية بيهار الهندية أفظع الطرق الغير طبية بالمرة من خلال الوقوف بقدميه على الأطفال الضعفاء، الذين لم يتجاوزوا سنوات عمرهم الأولى!!، ويدعي ياداف المجنون أن قدمه متصله بمباركة القدم الإلهية لتنتقل البركات من القدم الإلهية إلى قدمه مباشرة لينقلها إلى الأطفال، ويسبب لهم الشفاء، وذلك حسب زعمه الغريب!!.

جامونا ياداف البالغ من العمر 50 عاماً يقف بقدمه الأولى على رقبة الطفل، ويصرخ الأطفال بحضور آبائهم الجهلاء، اعتقاداً منهم أن الطبيب الإلهي الساحر سيسبب لهم الشفاء من الأمراض.

فبمجرد شعور الطفل بنزلات البرد أو الإعياء الذي يعاني منه الأطفال في بدء سنواتهم الأولى، يركض الأهالي إلى الرجل المزعوم بشفاء الأطفال من خلال هذه الطريقة الغربية، متغاضي النظر عن صراح وعويل الأطفال!

وتنظر جميع القرى المجاورة لهذا المخبول على أنه شخص مقدس ذو قدم مقدسة كما يطلق على نفسه، في الوقت الذي ألقيت الشرطة القبض عليه خوفاً من قتل الأطفال بالوقوف عليهم.


(ضلوع الطفل أوشكت على الخروج من جسمه أثناء وقوف الهندي المزعوم عليه)

وأكد سانتوش سينغ المتحدث باسم الشرطة أن محاكمة هذه النوعية الغريبة من البشر، والتي تدعي العلاج بالطرق القديمة ستكون مثيرة لعدسات التصوير في جميع أنحاء العالم، بينما أشار ضابط الشرطة الذي ألقى القبض عليه: "هذا هو وصمة عار في الولاية بأسرها".

وصرح الرجل الهندي قبل بدء المحاكمات أنه لن يستدعي أي من المحاميين للدفاع عنه، مدعياً أنه يتحدث باسم الله الذي سيلهمه الدفاع الجيد عن نفسه أمام الجميع!!.

المصدر : ابداع

0 التعليقات:

إرسال تعليق